شن روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنكلترا هجوماً شرساً على صفقة المدافع البرازيلي ديفيد لويز المنتقل من صفوف تشلسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي معتبراً بأن المبلغ المدفوع من قبل إدارة النادي الباريسي يعد ضرباً من الجنون.

وقال هودجسون في تصريحات صحفية لصحيفة ليكيب الفرنسية إن دفع مبلغ مالي كبير بقيمة 50 مليون يورو في مدافع كرة قدم يُعد ضرباً من الجنون متسائلاً في الوقت نفسه عن الدافع وراء الإقدام على مثل هذه الخطوة.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الإنكليزي إن الرقم المدفوع مقابل الحصول على المدافع الدولي البرازيلي ديفيد لويز يعد رقماً ضخماً للغاية وهو نوع من الخطأ الفادح.

ورفض هودجسون التعليق والخوض كثيراً في طريقة إدارة الأمور داخل نادي باريس سان جيرمان بقيادة رئيسه القطري ناصر الخليفي ومدرب الفريق لوران بلان.

وكان باريس سان جيرمان قد فاجأ الجميع عندما أعلن حسم صفقة ديفيد لويز مطلع سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من تشلسي الانكليزي مقابل 50 مليون يورو.

وكان برشلونة الإسباني من أبرز الأندية الأوروبية الساعية وراء التوقيع مع البرازيلي لويز لتدعيم خط دفاعه إلا أن الصفقة باءت بالفشل ليتجه صوب الفرنسي جيريمي ماثيو والبلجيكي توماس فيرمايلين.
&