قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بجائزة (ESPY) التي تمنح سنويا في لوس انجليس لأفضل رياضي على المستوى الدولي.

وحصل نجم برشلونة على الجائزة بعدما تفوق على غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي حل ثانيا في الترتيب.

وحل في المركز الثالث نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا والمتوج مؤخرا بلقب بطولة ويمبلدون البريطانية، في حين حلت لاعبة الغولف ليديا كو في المركز الرابع، وسائق الفورمولا وان البريطاني لويس هاميلتون في المركز الخامس.

وانضم ميسي إلى قائمة النجوم المتوجين بالجائزة أمثال كريستيانو رونالدو الفائز بالجائزة العام الماضي، والعداء الجامايكي يوسين بولت، ولاعب التنس السويسري روجيه فيدرر ولاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا.

جدير بالذكر أن ميسي الذي تعرض لانتقادات لاذعة اثر فشله مؤخرا في قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا 2015 اثر الخسارة في النهائي أمام تشيلي بركلات الترجيح، أصبح هداف الدوري الاسباني على مر التاريخ، وساهم مع برشلونة بشكل رئيسي في الظفر بالثلاثية التاريخية موسم 2014/15، وسجل 10 اهداف في دوري ابطال اوروبا مع 6 تمريرات حاسمة.

&