&طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني رفاقه بالتتويج بالمزيد من الألقاب والبطولات هذا الموسم بعد الفوز رسمياً بلقب الليغا الأحد الماضي.

وكتب ليونيل ميسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"الألقاب الجماعية مهمة جداً وتبقي هي البطولة التي تكافئ الأفضل دائماً ".
&
وأضاف البرغوث الأرجنتيني واصفاً كتيبة المدرب لويس إنريكي:"هذا الفريق مدهش، وهدفنا تحقيق المزيد هذا العام ".
&
وكان برشلونة قد حسم بطولته الأولى التي ينافس عليها في الموسم الحالي عندما توج رسمياً بلقب الدوري الإسباني إثر فوزه على أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الليغا على ملعب فيسنتي كالديرون بهدف نظيف أحرزه ميسي.
&
وسيحتفل برشلونة بلقب الليغا في الجولة الختامية من الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو لاكورونيا السبت المقبل حيث سيتسلم القائد تشافي هيرنانديز كأس المسابقة من رئيس الاتحاد الإسباني أنخيل فيار.
&
وسيكون برشلونة على موعد جديد مع البطولات في حال تمكن من الفوز على أتلتيك بلباو في المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو في الثلاثين من الشهر الجاري.
&
وفي حال مضت الأمور كما يريد الفريق الكتالوني، فإنه سيتوج بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في مسيرته الكروية إذا ما تمكن رفاق الثلاثي اللاتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا من تخطي عقبة يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ6 من حزيران المقبل في العاصمة الألمانية برلين.
&