قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن أن أكثر ما يخيف في هذه الحياة هو الموت في عز الشباب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يتمنى يفارق الحياة وهو في سن 80 أو 90 عاما.

وقال رونالدو في مقابلة مع مجلة " ليبيرو" ونقلت تفاصيلها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أكثر شيء يخيفني في هذه الحياة هو ان اموت وانا صغير في عمر الشباب، أنا لا أريد ان أموت وأنا شابا، أريد ان اموت عندما يبلغ عمري 80 او 90 عاما".

&وكشف نجم ريال مدريد عن بعض من جوانبه الشخصية وامورا عن حياته الخاصة بعيدا عن الملاعب، وقال: "أنا شخص عادي، وأنا أحاول أن أفعل أشياء طبيعية مع عائلتي، أصدقائي، ابني، أسعى لأن تكون حياتي طبيعية قدر الإمكان، وأن افعل اشياء طبيعية بالإضافة الى الاستمتاع بالوقت رفقة عائلتي وابني، اتدرب دائما في كل صباح، وافعل اشياء أخرى أحبها".

وتابع رونالدو "الناس الذين أعمل معهم، والناس من حولي اصدقائي وعائلتي دائما ما يحفزوني، ويمنحوني الفرصة للعمل بجد، أحصل منهم على ردود فعل إيجابية، وطاقة إيجابية، وهذا هو المهم بالنسبة لي".

وختم رونالدو تصريحاته قائلا: "لا يوجد شيء خاص بالنسبة لي، أحاول الاستمتاع وامتاع المشجعين وممارسة الرياضة وفعل أشياء إيجابية أخرى".

&