قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دشن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني حملته الترويجية لفيلمه الجديد الذي يتحدث حول حياته الشخصية والكروية.

وكتب النجم البرتغالي تدوينة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"يسعدني أن أؤكد لكم وجود فيلم يتناول حياتي الشخصية والكروية، تابعوني على هذه الصفحة لمعرفة مزيد من المعلومات".
&
كما أرفق الدولي البرتغالي التدوينة برابط صفحة جديدة يحمل اسم "رونالدو" عنوان الفيلم الجديد في مفاجأة ترقبها كافة عشاق أيقونة النادي الملكي وبرازيل أوروبا وانتظروها بفارغ الصبر من معشوقهم الأول.
&
كما أرفق كريستيانو رونالدو صورة لابنه الصغير "جونيور" الذي كان ينظر في عدسة كاميرا التصوير مبتسماً إلى والده في سياق ترويجه لتدشين العمل بفيلمه الجديد.
&
وكان الدولي البرتغالي قد أنهى مشواره مع ريال مدريد في الموسم المنصرم بخيبة أمل كبيرة إثر خروج الفريق الملكي خالي الوفاض بحلوله في المركز الثاني خلف برشلونة في الدوري الإسباني وفقدان لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك.
&
لكن كريستيانو رونالدو توج هدافاً لليغا الإسبانية برصيد 48 هدفاً ما ضمن له الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأكثر اللاعبين تهديفياً في البطولات الأوروبية الكبرى.
&