&امتدح أسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان، النجم &البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه كريم بنزيمة، مثنياً على العمل الكبير الذين يقومان به لتحسين نتائج فريقهما ريال مدريد الإسباني.

&وقال زيدان، على هامش مشاركته في حملة دعائية، أنّ رونالدو &جاء "من كوكب آخر"، مشيراً أنّ ما يفعله اللاعب الدولي البرتغالي "أسطوري ومن الجيد بالنسبة لكل المدريديين أن يكون هناك لاعب مثله على أرضية البرنابيو"
&
كما أشاد زيدان بمواطنه كريم بنزيمة الذي وصفه ب"أنيق وجيد وودود، يمتلك كل شيء"، مشيراً إلى ما فعله رفقة ريال مدريد خلال المباراة التي فاز بها النادي الملكي على مضيفه خيتافي(3-0)،يوم الأحد الماضي، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وأوضح زيدان متحدثاً عن بنزيمة، في ذات التصريحات التي نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "دائماً ما ينفذ اللعبة بدقة. إنّه مختلف عن البقية. يتعاون بشكل جيد مع الجميع. الجميع يحبون بنزيمة. لقد أظهر أنّه الأحق بارتداء القميص رقم 9".
&
وعن أبنائه الذين يلعبون في الفريق الرديف لنادي ريال مدريد، كشف زيدان أنّه لا يعلم ما إذا كانوا سيتفوقون عليه أو يقتربون من إنجازاته، حيث أوضح "إنهم فتية جيدون، هذا هو الأهم".
&
يُشار أنّ زيدان يشغل حالياً منصب مدرب للفريق الرديف لريال مدريد بعدما كان في الموسم الماضي مدرباً مساعداً للإيطالي كارلو أنشيلوتي في الإشراف على الفريق الأول للنادي الملكي.
&