قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أخرس اللاعب البرتغالي &كريستيانو رونالدو منتخب سان مارينو لكرة القدم، بعد تسجيله خماسية لنادي ريال مدريد في شباك مضيفه اسبانيول ضمن المرحلة الثالثة للدوري الإسباني لكرة القدم.

&وكان منتخب سان مارينو المغمور على الساحة الاوروبية قد سخر في وقت سابق على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
&الاسباب
&
سخرية سان مارينو جاءت بعد تمكن المنتخب من تسجيل هدف امام ليتوانيا في تصفيات كأس الامم الاوروبية 2016.
&
المنتخب المغمور تفوق على رونالدو
&
وكتب سان مارينو عبر "تويتر": "اهداف منتخبنا في شهر سبتمبر اصبحت 1، اما رونالدو فلا يمتلك أهدافاً إلى الان في نفس الشهر"، في اشارة الى العقم التهديفي الذي عانى منه الدون منذ بداية الموسم وحتى مع منتخب بلاده البرتغال، حيث لم يتمكن من احراز اي هدف في مباريات التصفيات.
&
يذكر ان الهدف الذي احرزه سان مارينو يعد اول اهداف المنتخب خارج البلاد منذ 14 عاماً.
&
رد البرتغالي
&
وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قاد فريقه ريال مدريد لفوز كاسح خارج أرضه على إسبانيول، بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وافتتح رونالدو رصيده في الليغا هذا الموسم بخمسة أهداف سجلها في الدقائق 7 و17 من ركلة جزاء و20 و61 و81، وسجل بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 28، ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 7 نقاط.
&
واحتاج الفريق الملكي الى 20 دقيقة فقط لإسقاط منافسه، حيث سجل ٤ أهداف، وكسر نجمه الأول كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي بتسجيل الهاتريك رقم 28 له في مشواره بالليغا.
&
أسوأ خسارة لإسبانيول
&
وتعد خسارة إسبانيول على أرضه أمام ريال مدريد بسداسية نظيفة، الأسوأ على ملعبه "كورنيلا إيل برات" بتاريخه في الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وكانت خسارة إسبانيول (1-5) أمام برشلونة في موسم 2010-2011 أسوأ نتيجة مني بها الفريق كمضيف قبل سداسية السبت، التي أحرز فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد خماسية.
&
وتعود أسوأ نتيجة لإسبانيول خارج أرضه أمام ريال مدريد أيضا في موسمي 1991-1992 و1942-1943 عندما خسر كضيف بسباعية نظيفة.
&