قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تعافي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني من الإصابة التي داهمته في الفترة الماضية وحرمته من خوض بعض المباريات الودية مع فريقه الملكي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النجم الدولي البرتغالي تعافي تماماً من الإصابة التي تعرض لها في منطقة الظهر وحرمته من المشاركة مع ريال مدريد في ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدون البرتغالي شارك الاثنين في التمرينات بشكل طبيعي في مركز تدريبات النادي الملكي في إشارة إلى تعافيه تماماً من الإصابة.
&
وأشارت إلى أن صاروخ ماديرا بات جاهزاً للانضمام إلى فريق المدرب رافائيل بينيتيز وخوض مباراة كأس سانتياغو برنابيو أمام بطل تركيا غلطة سراي الأسبوع المقبل وهي المواجهة الأخيرة قبل انطلاق مشوار النادي الملكي في الدوري الإسباني.
&
ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو استعاد عافيته من الإصابة بعدما تدرب بشكل شاق للغاية لمدة أربع ساعات يومياً من أجل التغلب على كافة الآلام التي تعرض لها في منطقة الظهر مؤخراً.
&
وأوضحت أن النجم البرتغالي كان يود خوض مباراة ريال مدريد الودية الأخيرة أمام فالرينغا النروجي لكن المدرب بينيتيز رفض المجازفة به وفضل منحه مزيداً من الراحة لكي يشفى بشكل تام من الإصابة ويصبح جاهزاً لخوض المنافسات الرسمية.
&
وكان ريال مدريد قد حقق انتصاراً وحيداً في غياب كريستيانو رونالدو جاء على حساب توتنهام هوتسبير الانكليزي بهدفين نظيفين فيما سقط بهدف أمام بايرن ميونيخ في نهائي كأس أودي الودية وتعادل سلباً مع فالرينغا النروجي.
&