كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مفاجأة سارة لعشاق الساحرة المستديرة في العالم، وتحديدا عشاق النجمين الافضل في العالم على مدى السنوات الماضية، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
&
وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن الحلم الذي لطالما راود عشاق كرة القدم في العالم والمتمثل في لعب ميسي المتوج بجائزة الكرة الذهبية في أربع سنوات متتالية من عام 2009 إلى 2012، ورنالدو المتوج بالجائزة ثلاث مرات في 2008 و2013 و2014، ضمن فريق واحد، قد يصبح حقيقة خلال الأيام المقبلة.
&
ووفقا للصحيفة فإن شركة تسويق تابعة للاتحاد الأوروبي تقدمت بمشروع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتضمن تنظيم مباراة سنوية تحت عنوان مباراة "كل النجوم"، وقد تصبح الحدث الأبرز في جميع أنحاء العالم، على غرار مباراة كل النجوم الاستعراضية في دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين والتي تجمع موسميا بين فريقي المنطقتين الشرقية والغربية.
&
المباراة الودية الاستعراضية ستشهد مشاركة أفضل لاعبي البطولات الأوروبية، ومن بينهم الغريمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذان بالتالي سيلعبان معاً في فريق واحد للمرة الاولى حياتهم الكروية، في صورة لم نشهدها حتى الآن في سياق التنافس الطويل بين اللاعبين.
&
وعلى غرار مباراة كل النجوم الاستعراضية التي تقام سنويا بين فريقي المنطقتين الشرقية والغربية في الدوري الاميركي للمحترفين، ستجمع مباراة كل النجوم في كرة القدم بين فريقين أحدهما يمثل شمال أوروبا والثاني جنوب أوروبا.
&
وعلى سبيل المثال سيضم فريق الشمال لاعبين من الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الألماني والدوري الروسي وغيرها من الدوريات، في حين سيضم فريق الجنوب لاعبين من الدوري الاسباني والدوري الفرنسي والدوري الايطالي، وهو الفريق الأقوى.
&
أما على مستوى المدربين فقد تكهنت الصحيفة الكاتالونية بأن يشرف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لتشلسي الإنكليزي والسابق لريال مدريد الإسباني على فريق الشمال، في حين قد يشرف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على فريق الجنوب
&
وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم اختيار النجوم بناء على التصويت عبر الانترنت، شريطة أن لا يتم اختيار أكثر من لاعبين أو ثلاثة من نفس الفريق، لافتة إلى أن تلك المباراة ستحظى باهتمام كبير من وسائل الإعلام وقد يشاهدها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في شتى أنحاء العالم.
&
ومن المتوقع أن تحظى فكرة إقامة تلك المباراة الاستعراضية بدعم كبير من الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خصوصا بعدما تم عرض الفكرة على أكبر الأندية في أوروبا، بما في ذلك برشلونة.