&سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفاً واحداً من الهدفين اللذين فاز بهما فريقه ريال مدريد في مباراته أمام رايو فاييكانو، برسم الجولة ال30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل بذلك تألقه البارز هذا الموسم حيث يعتبر هذا الهدف هو الرقم &ال300 مع النادي الملكي، منذ انضمامه لصفوفه في صيف 2009.

وبعد وصوله مقابل 94 مليون يورو من مانشستر يونايتد، أحرز رونالدو هدفًا من ركلة جزاء في مباراته الرسمية الأولى مع &ريال مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونيا في 29 أغسطس 2009. ونجح كريستيانو في تسجيل 33 هدفًا في 35 مباراة في موسمه الأول بنادي العاصمة الإسبانية.
&
وبعد تراجع مستواه بشكل واضح &في مطلع عام 2015، عاد رونالدو للانفجار من جديد بخماسية مذهلة في مباراة مزق فيها ريال مدريد شباك غرناطة بنتيجة 9-1 في الدوري الإسباني يفي اليوم الخامس من شهر أبريل الجار، حيث أحرز أسرع &"هاتريك" في تاريخه، كما كانت هي المرة الأولى التي يتمكن فيها من تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة. كما تعد تلك أيضاً المرة الأولى التي يحرز فيها أكثر من رباعية في موسم واحد.
&
وقد سهلت تلك الخماسية لكريستيانو الوصول لمئويته التهديفية الثالثة في مدريد بعدها بثلاثة أيام، حين سجل هدف الفوز على رايو فاييكانو.&
&
وبات رونالدو بذلك ثالث لاعب بتاريخ ريال مدريد يصل لهذا الرقم من الأهداف بعد كلٍ من دي ستيفانو الذي سجل 308 &هدف وراؤول غونزاليس (323 ).
&
ومن جهة أخرى أصبح رونالدو أسرع لاعب في تاريخ الكرة الإسبانية يسجل 300 هدف، حيث احتاج المهاجم الدولي البرتغالي &ل288 فقط مباراة ليسجل هذا العدد الكبير من الأهداف.