&رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني الحديث لوسائل الإعلام عقب خسارة فريقه أمام شالكه الألماني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وردد النجم البرتغالي كلمات بسيطة للصحافيين قائلاً إنه لن يتحدث حتى نهاية الموسم الحالي في إشارة إلى غضبه الشديد من أداء زملائه اللاعبين في المواجهة الأوروبية.
&
وكان شالكه الألماني قريباً من إقصاء حامل لقب المسابقة الأوروبية الشهيرة حيث كان يفصله إضافة هدف واحد في فوزه برباعية على الفريق الملكي في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وكان ريال مدريد قد انتصر بثنائية نظيفة في الأراضي الألمانية ما منحه تأشيرة العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال وعدم الخروج المبكر من البطولة القارية.
&
وأطلقت جماهير ريال مدريد صافرات الاستهجان بحق لاعبي الفريق الملكي وخاصة الثنائي الحارس إيكر كاسياس والويلزي غاريث بيل بسبب أدائهما المخيب للآمال في الفترة الأخيرة على الرغم من إنقاذ القديس لعدد كبير من الكرات التي كانت كفيلة بمنح الترشح للنادي الألماني.
&
في المقابل، لعب كريستيانو رونالدو دوراً كبيراً في إبقاء ناديه الإسباني في البطولة الأوروبية بفضل هدفيه الرائعين في مواجهة الإياب ليصبح أكثر لاعب في التاريخ يسجل أهدافاً في مسابقات الاتحاد الأوروبي كما أنه بات يتشارك مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة هدافي دوري الأبطال بـ75 هدفاً لكل منهما.
&
كما أصبح أكثر لاعب يسجل في الأدوار الإقصائية في البطولة الأوروبية الشهيرة بعدما وصل إلى هدفه رقم الـ37 علماً أنه لعب لأندية سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد.
&