أبدى النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دي ليما، الملقب بالظاهرة، استعداده للدفع من جيبه الخاص من أجل جلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، إلى نادي فورت لودرديل سترايكرز الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الظاهرة رونالدو الذي سبق له أن أبدى استعداده للتراجع عن الاعتزال واللعب في صفوف فريق فورت لودرديل سترايكرز، يعتبر أحد ملاك النادي الأمريكي ويسعى جاهدا من أجل تطويره.

لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق اعترف خلال مشاركته في حدث ترويجي لكرة القدم لأميركا الشمالية (NASL)، صراحة بأنه يود أن يدفع من جيبه الخاص من أجل التوقيع مع اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية في أربع مناسبات متتالية، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك حدودا لطموحات ناديه.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "سأدفع كل ما في جيبي للتعاقد مع ميسي"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يطمح لضم كبار نجوم العالم الى فريقه.

وأضاف "يوجد لدينا سقف لطموحاتنا، هذا النادي سيكون رائعا، لماذا لا، ميسي وكريستيانو رونالدو، لماذا لا؟ في غضون سنوات قليلة يمكننا تحقيق ذلك، لا شيء مستحيل".

وختم رونالدو تصريحاته قائلا: "الولايات المتحدة هي البلد الثاني في العالم بعد الصين، حيث تنمو كرة القدم، العديد من اللاعبين يريدون اللعب في جنوب فلوريدا، لنوعية الحياة، من منا لا يرغب في العيش هنا؟".