يبدو أن التألق اللافت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في المباراة الأخيرة أمام غرناطة في الجولة التاسعة والعشرين من الليغا الإسبانية، وتسجيله خمسة أهداف من أصل أهداف الفريق الملكي التسعة، جعلت غريمه التقليدي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة يستشيط غضباً في مباراة فريقه أمام سلتا فيغو.

ولم يكن النجم الأرجنتيني في مباراة سلتا فيغو في وضعه الطبيعي وخرج عن هدوئه المعتاد ولم يظهر بمستواه المعهود، بسبب الرقابة الدفاعية والخشونة المفرطة للاعبي الفريق المضيف الذين حرموه من الوصول إلى الشباك، ما دفع اللاعب لصب جام غضبه على حكم اللقاء إيناكي بيكاندي غاريدو.

وأظهر مقطع فيديو تناولته وسائل الإعلام الإسبانية، النجم الأرجنتيني وهو يبدي تذمرا شديدا من حكم اللقاء، لعدم اتخاذه أي قرار يحميه من التدخلات العنيفة للاعبي سلتا فيغو.

وظهر ميسي من خلال مقطع الفيديو وهو يعترض بشدة على تساهل الحكم من تدخلات لاعبي سلتا فيغو، كما ظهر في احدى المرات وهو يتفوه بلفظ خارج في حق الحكم، وسب أمه دون أن يلاحظه الحكم، لكن الكاميرات التقطته وترجمة حركة شفاهه.

وعللت وسائل الإعلام الإسبانية غضب ميسي في تلك المباراة، للضغط العصبي الذي كان يمر به اللاعب والذي خلفه فوز الفريق الملكي بنتيجة كبيرة، فضلا عن تنازله لصدارة هدافي الدوري الإسباني لمصلحة غريمه رونالدو الذي سجل خماسية مكنته من استعادة الصدارة بعدما رفه رصيده الى 36 هدفا، مقابل 32 لميسي.

جدير بالذكر أن برشلونة عانى الامرين في تلك المباراة لرد الاعتبار لخسارته امام مضيفه سلتا فيغو وتحقيق فوزه الخامس على التوالي والثالث والعشرين هذا الموسم، ليحافظ الفريق الكاتالوني على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن ريال مدريد.

شاهد الفيديو:

&