قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، هوايته المفضلة المتمثلة في تحطيم الأرقام &القياسية ضمن الفريق الملكي.

وسجل كريستيانو رونالدو واحداً من أهداف فريقه الثلاثة في شباك نادي إيبار برسم الجولة 31 من &الدوري الإسباني لكرة القدم ، ما سمح ل"صاروخ ماديرا" معادلة رقم أسطورة ريال مدريد،ألفريدو دي ستيفانو.
&
و بلغة الأرقام فإنّ النجم البرتغالي، بهزّه شباك نادي إيبار مرة واحدة، قد بلغ هدفه رقم 216 مع نادي ريال مدريد ضمن &مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ذات الرقم الذي استطاع ألفريدو دي ستيفانو تسجيله في مسيرته مع نادي العاصمة .
&
وبتفصيل لأهداف النجم البرتغالي نجد أنَّه سجل 123 هدفاً في ملعب النادي"سانتياغو بيرنابيو" فيما 93 من أهدافه جاءت في مباريات الفريق خارج &أرضه .
&
واستطاع رونالدو بلوغ هذا الرقم من الأهداف في 193 مباراة ، أي أقل بـ 89 مباراة من التي احتاجها دي ستيفانو للوصول إلى 216 هدف.
&
ويبقى الرقم القياسي من الأهداف في "الليغا "بالنسبة لريال مدريد مسجلاً باسم راؤول غونزاليس الذي يملك في رصيده 228 هدفاً ، أي بفارق 12 هدف عن تلك التي سجلها كريستيانو رونالدو.