يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي يريد اشعال حرب التصريحات مجددا بينه وبين مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ووضع المدرب البرتغالي اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة من بين أساطير كرة القدم فيما تجاهل مواطنه رونالدو، وذلك في رده على سؤال حول الهدف الأسطوري الذي سجله الأسكتلندي تشارلي آدم متوسط ميدان فريق ستوك سيتي في مرمى تشلسي من منتصف الملعب خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنكليزي في نهاية هذا الأسبوع.

ال مورينيو معلقا على الهدف الرائع: "لقد كان هدفا رائعا، مثل أي لاعب سوبر في العالم يسجل الأهداف، اذا تحدثنا عن بيليه ومارادونا وميسي، أي من هؤلاء يرغبون في تسجيل مثل هذا الهدف الجميل، ولم ينجح كل منهم في فعل ذلك في حياتهم المهنية، لذلك انه شيء رائع وعظيم".

ومن الملفت للنظر أن المدرب البرتغالي لم يضع اسم تلميذه ولاعبه السابق في الفريق الملكي ومواطنه كريستيانو رونالدو ضمن أساطير كرة القدم الذين ذكرهم واستشهد بهم خلال تعليقه على هدف اللاعب الأسكتلندي.

جدير بالذكر أن العلاقة بين "سبيشل وان" و "صاروخ ماديرا" كانت قد تدهورت خلال الأشهر الأخيرة للمدرب البرتغالي مع ريال مدريد، وكذلك بعد رحيله عن إسبانيا، خصوصا بعد تصريحه الشهير الذي سخر من خلاله برونالدو، حيث قال: "رونالدو الحقيقي هو رونالدو البرازيلي، وليس البرتغالي"، قبل أن يرد عليه رونالدو بمثل برتغالي يتردد دوما في البرتغال حيث قال: " أنا لا ابصق في طبق أكلت فيه".