&وافقت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على منح الثلاثي الدولي البرتغالي في الفريق الأول كريستيانو رونالدو وبيبي وفابيو كوينتراو عطلة من أجل حضور حفل زفاف مواطنهم ووكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز.

&وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز وافقت على طلب الثلاثي البرتغالي من أجل التواجد في حفل زفاف وكيل أعمالهم الشهير الأحد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الإدارة المدريدية منحت الضوء الأخضر للاعبيها الثلاثة بسبب العلاقة القوية والمتينة التي تربط النادي الملكي بوكيل اللاعبين ذائع الصيت كذلك خوفاً من حدوت أي صدامات وخلافات بين اللاعبين وخورخي مينديز.
&
وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العامين الأخيرين سيتولى بنفسه إدارة جزء كبير من حفل الزفاف من خلال قيامه باستقبال الضيوف والترحيب الحار بهم.
&
ولفتت إلى أن مينديز سوف يتزوج أخيراً وبعد طول انتظار من صديقته ساندرا التي أنجبت ثلاثة أولاد منه في حفل زفاف ينتظر أن يحضره نجوم من العيار الثقيل.
&
وأوضحت أن كريستيانو رونالدو تربطه علاقة قوية جداً بوكيله أعماله كونه يعد من أقرب أصدقائه وهو من يتولى إدارة أعماله منذ لعبه في صفوف سبورتينغ لشبونة مرورا بانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي انتهاءً بدفاعه عن ألوان ريال مدريد الإسباني.
&