قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ما زالوا يأملون في عودة نجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "أولد ترافورد"، بعد أربع سنوات من بيعه إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي، وصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

وفجرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" الانكليزية مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن إيد وودوارد نائب رئيس نادي مانشستر يونايتد بصدد إعداد خطة لإعادة النجم البرتغالي إلى صفوف "الشياطين الحمر".

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة الشياطين الحمر بصدد محاولة أخيرة لإعادة النجم البرتغالي إلى ملعب الأحلام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالية.

ومعلوم أن وودوارد على اتصال مباشر هذه الأيام مع مسؤولي الريال، وذلك بشأن صفقة ضم حارس المرمى دافيد دي خيا، مع وجود شائعات حول صفقة عكسية محتملة جرى فيها الحديث أولا عن كريم بنزيمة، وسيرجيو راموس.

غير أن الجديد في الأمر هو أن إسم كريستيانو رونالدو بات أيضا، وبسبب سوء علاقته مع المدرب الجديد للريال الإسباني رافائيل بينيتيز الذي تم تعيينه خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرجا على قائمة المرشحين للانتقال للعب تحت قيادة الهولندي لويس فان غال، وفق هذه الشائعات.

وتقول الصحيفة الإنكليزية أن هذا هو الوقت انها الوقت المناسب لإعادة رونالدو إلى أولد ترافورد خصوصا بعدما بدأت بوادر الخلاف بين النجم كريستيانو رونالدو والمدرب رافايل بينيتيز تظهر بقوة، وأكدتها تسجيلات بالصوت والصورة.

وحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الإنكليزي مستعدة لدفع مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني لخطف النجم البرتغالي من النادي الملكي، وهذه الأموال سيتم توفيرها من خلال بيع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 60 مليون جنيه، بالإضافة إلى الأموال التي سيتم جنيها من صفقة بيع الحارس ديفيد دي خيا إلى ريال مديد.

وما جعل الصحيفة تتكهن بإمكانية رحيل اللاعب البرتغالي عن ريال مدريد، هو ظهور كريستيانو رونالدو وهو في حالة من الغضب والاحتقان الشديدين، يوجه اتهامات للمدير الفني بينيتيز بـ"معاداة البرتغاليين"، وذلك تعقيبا على قيام الأخير بإلغاء هدف أحرزه صاحب الكرة الذهبية بدعوى التسلل أثناء المران.

ولم يكتف اللاعب بهذا القدر بل إن كريستيانو- رونالدو وفي ختام التدريبات، علق بالقول إنها "تدريبات مقززة".

وكان بينيتيز قد ادلى بتصريح صحفي أكد فيه أن صاحب القميص 7 داخل الفريق هو "الأفضل في العالم"، مع العلم أنه أدلى قبل أقل من أسبوع بتصريحات بهذا الخصوص، قال فيها، إنه يعتبر النجم البرتغالي "واحدا" من "أفضل اللاعبين في العالم"، موضحا أنه من الصعب القول "إنه الأفضل".

وختمت الصحيفة بأن إدارة الشياطين الحمر بصدد وضع خطة طموحة لإعادة الفريق إلى منصات التتويج، حيث تعاقدت مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، والإيطالي ماتيو دراميان، والألماني باستيان شفاينشتايغر، والفرنسي مورغان شنايدرلين، في الوقت الذي يسعى لضم أيضا كل من رونالدو وزميله في الفريق الملكي الإسباني سيرجيو راموس ليكونا على رأس المشروع الضخم.

&