قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل النجم كريستيانو رونالدو صناعة التاريخ مع منتخب بلاده عندما قاده للفوز على مضيفه الأرميني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة من المجموعة التاسعة ضمن التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا عام 2016.

وأحرز الدون البرتغالي ثلاثية ساهمت بقوة في عودة برازيل أوروبا بالنقاط الثلاث من عقر دار أرمينيا لتواصل صدارة مجموعتها الأوروبية بفارق نقطتين عن الدنمارك.
&
وبات نجم ريال مدريد الإسباني أول لاعب في تاريخ كرة القدم البرتغالية ينجح في إحراز ثلاثية في تصفيات القارة الأوروبية لنهائيات كأس العالم فضلاً عن التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.
&
كما تخطى قائد المنتخب البرتغالي المهاجم الأوكراني المخضرم أندري شيفتشينكو بعدما وصل الأول إلى هدفه رقم 35 فيما تجمد رصيد الآخر عند حاجز الـ33 هدفاً.
&
وأصبح كريستيانو رونالدو في المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين لتصفيات كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية خلف الايرلندي روبي كين الذي يمتلك 38 هدفاً.
&
وكان النجم البرتغالي قد عاش موسماً صعباً مع ريال مدريد إثر خروج فريقه خالي الوفاض بدون الفوز بأي بطولة لكنه على المستوى الفردي توج هدافاً للدوري الإسباني برصيد 48 هدفاً لينتزع الحذاء الذهبي.
&