&أشاد النجم البرتغالي كليبر بيبي مدافع نادي ريال مدريد الإسباني بمواطنه وزميله في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، مشددا على أنه أكثر اكتمالا وتنوعا من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، كون كريستيانو بإمكانه اللعب في الجهتين اليمنى واليسرى.

وفي رده على سؤال حول المقارنة بين رونالدو وميسي، قال بيبي في تصريحات لصحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية: "شخصيا أنا أفضل كريستيانو لأنني أشعر أنه أكثر اكتمالا من ميسي بكثير، ويمكنه أن يلعب في الجهتين اليمنى واليسرى".

وأضاف المدافع الصلب قائلا: "رونالدو يتحرك في جميع الاتجاهات، الى الامام والخلف وعلى اليمين واليسار، ويقوم ببذل مجهود كبير في الملعب، ولكن في النهاية كلا اللاعبين كبيرين".

&وتابع "على أي حال ميسي ورونالدو من طينة اللاعبين الكبار، ولا يختلف أحد على ذلك، وكل سنة يقدمون أشياء رائعة، وهذا أمر جيد أيضا للجماهير، الذين يتمتعون بما يفعلاه اللاعبين في كرة القدم".

من جانب آخر تطرق المدافع البرتغالي للحديث عن فريقه ريال مدريد وتحدياته في الموسم المقبل وقال: "آمل أن نكون بوضع جيد في الموسم المقبل، لقد لازمنا سوء الحظ في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي".

وختم بيبي تصريحاته بالحديث عن وضع البدني وقال: "عانيت من بعض المشاكل في المباريات الأخيرة، ولكن الآن بدأت في التحسن، واتلقى بعض العلاجات الطبيعية في الصباح للتعافي من الإصابة، أنا أفضل الآن مع الإجازات المتبقية، خلال الأسبوعين الماضيين، سأكون بوضع جيد جدا في الفترة المقبلة وسأكون متاحا للمدرب".

&