ألقت صحيفة "أس" الإسبانية الضوء على مباراة ريال مدريد مع مضيفه التشي المتواضع، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني، حيث توقعت الصحيفة بأن تصب جماهير الفريق المصيف جام غضبها على مدافع الفريق الملكي البرتغالي كليبر بيبي لما تسبب به لفريقهم في الموسم الماضي.
&
وذكرت الصحيفة المدريدية أن المدافع البرتغالي سيعود إلى ملعب مانويل مارتينيز فاليرو الخاص بفريق ألتشي بعد حوالي 515 يوما من تورطه وتسببه في إلحاق الخسارة بفريق إلتشي والتي لا تزال تقض مضجع جماهير النادي المتواضع.
&
وكان البرتغالي بطل الرواية حين قاد ريال مدريد لتحقيق فوزا صعبا على مضيفه التشي الوافد الجديد وقتها الى الاضواء بنتيجة &2-1 الاربعاء في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني في الموسم الماضي.
&
فبعدما منح البرتغالي كريستيانو رونالدو التقدم للفريق الملكي من كرة ثابتة في الدقيقة 51، ادرك الغاني ريتشموند بواكي التعادل لإلتشي من ضربة رأس في الدقيقة &(90+1)، وفي الوقت الذي كان فيه التشي في طريقه لاقتناص نقطة ثمينة من ريال مدريد، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الفريق الملكي ترجمها رونالدو بنجاح هدفا ثاني (90+6).
&
وكان الحكم قد احتسب ركلة الجزاء القاتلة لريال مدريد بعدما أمسكالمدافع البرتغالي بيبي بمدافع إلتشي كارلوس سانشيز، ثم ادعى السقوط داخل منطقة جزاء إلتشي، ممهدا الطريق أمام مواطنه رونالدو لانتزاع الفوز للفريق الملكي.
&
&
وتكهنت الصحيفة المدريدية أن تستقبل جماهير فريق إلتشي المدافع البرتغالي بعدائية، حيث ستقوم باطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعب، وهي العادة المعروفة لدى الجماهير الإسبانية للتعبير عن غضبها تجاه لاعب معين أو موقف معين، وهو المصير الذي قد ينتظره بيبي في ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

شاهد اللقطة: