&أكدت صحيفة " آس " الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد الإسباني في تقرير لها أن الحارس الاسباني &ايكر كاسياس و المدافع البرتغالي بيبي والمهاجم الفرنسي كريم بن زيمة سيغادرون صفوف الفريق المدريدي و الانتقال الى العاصمة الفرنسية باريس من أجل الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان مع فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل .

&وأوضحت الصحيفة الوضعية المشتركة التي يعيشها هؤلاء اللاعبين في النادي الملكي مع انطلاقة الموسم الجديد خاصة كاسياس و بن زيمة ، فالحارس كاسياس ساءت علاقته كثيراً بجمهور النادي وباتت &صافرات الاستهجان تلاحقه مهما كانت نتيجة المباراة و مهما كان أداءه ، واصبحت مكانته في التشكيل الأساسي مهددة من قبل الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس المفضل من قبل الجماهير و وسائل الإعلام المدريدية .
&
أما فيما يخص بن زيمة فوضعيته الفنية أصبحت تقلقه بعدما أصبح المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي يراهن على البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والويلزي غاريث بايل لتشكيل ثنائي هجومي كاسح فضلا عن تزامن نجاح هذا الثنائي مع عودة بن زيمة إلى الصيام عن التهديف .
&
و كانت العديدة من التقارير قد توقعت رحيل بن زيمة عن الميرينغي في الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفي نحو باريس سان جيرمان و انتقال القديس إلى الدوري الإنكليزي لحراسة عرين أرسنال الإنكليزي .