قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من النجم البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني يعتبر من ألذ الاعداء بالنسبة لجماهير الغريم التقليدي برشلونة، بسبب تدخلاته العنيفة على لاعبي الفريق الكاتالوني في مباريات الكلاسيكو السابقة، إلا أن المدافع البرتغالي ظهر بثوب الحمل الوديع خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي أقيمت الأحد الماضي ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية.

وظهر النجم البرتغالي الذي يعد من بين أقل مدافعي الليغا تحصلًا على البطاقات الصفراء، خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة بشكل مغاير عن مباريات الكلاسيكو السابقة، حيث كان هادئا طوال المباراة ولم يتعامل بعنف مع أي لاعب من لاعبي الفريق الكاتالوني، كما ظهر وهو يصافح أكثر من لاعبي من لاعبي برشلونة، وتحديدا المدافع جيرارد بيكيه.

المدافع البرتغالي قدم أيضا لفتة إنسانية طيبة تجاه بيكيه خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة، وهي ما كشف عنها المدافع الإسباني الذي كشف عن الحوار الذي دار بينه وبين مدافع ريال مدريد والذي استمر لدقائق معدودة خلال مجريات المباراة المعروفة بالندية.

وأكد بيكيه في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية أن بيبي سأله عن حالة ابنه الثاني حديث الولادة، حيث قال: "خلال ركلة ركنية، سألني بيبي عن حالة ابني الثاني... كذلك الحكم ماثيو لاهوز هو الآخر سألني نفس السؤال".

وكان بيكيه قد أنجب مولوده الثاني من المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا في أواخر يناير من العام الحالي، وأطلق على المولود الصبي اسم "ساشا".

وهذا هوا الابن الثاني للمدافع الإسباني من صديقته العاطفية شاكيرا، إذ سبق للثنائي أن رزقا بطفلهما الأول والذي أطلق عليه اسم ميلان، في شهر يناير من عام 2013، علما أنه ارتبط عاطفيا بالنجمة الكولومبية عام 2010.