قد تلعب المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا دورا بارزاً في نقل عشيقها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني إلى نادي تشلسي الانكليزي.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المغنية الكولومبية وصديقة مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه قد تساهم في عملية رحيله عن ملعب كامب نو والانتقال إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن العلاقة الوثيقة بين شاكيرا ولاعب خط وسط تشلسي الحالي وبرشلونة السابق سيسك فابريغاس قد ترجح عملية انتقال بيكيه إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن.
&
وأوضحت ديلي ستار أن المدرب البرتغالي مورينيو يرى في المدافع الإسباني بيكيه الخليفة المناسب لتعويض القائد جون تيري وأنه مستقبل دفاع النادي اللندني.
&
وأشارت إلى أن أندية إنكليزية عدة تحاول التعاقد مع بيكيه منها قطبي مدينة مانشستر لكن المطربة الكولومبية تفضل العيش في مدينة لندن مثلما فعل سيسك فابريغاس وصديقته دانييلا سمعان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يعتمد على الثنائي جيريمي ماثيو وخافيير ماسكيرانو بشكل أساسي فيما يضع بيكيه وزميله مارك بارترا كأوراق على مقاعد البدلاء.
&
وكان لويس إنريكي قد استبعد بيكيه من قائمة الفريق المشاركة أمام سيلتا فيغو في الجولة العاشرة من الليغا بعد أدائه الكارثي أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير على ملعب سانتياغو برنابيو.
&