قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجمت جماهير نادي إلتشي الإسباني المدافع البرتغالي لريال مدريد بيبي في مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "مارتينيز فاليرو" في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن جماهير إلتشي عاقبت المدافع الدولي البرتغالي لريال مدريد بعد عام واحد من ارتكابه خطأ تسبب في هزيمة أصحاب الأرض في الوقت القاتل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جماهير إلتشي علت هتافاتها بشدة خلال مجريات المباراة تعبيراً عن حالة الغضب والحنق الشديد من واقعة المدافع البرتغالي في الموسم الماضي من الليغا.
&
وأشارت إلى جماهير أصحاب الأرض ظلت تهتف خلال المباراة :"بيبي، ألقِ نقسك على الأرض" واستمرت في تكرارها كلما لمس المدافع البرتغالي الكرة.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي دفع بالمدافع بيبي في التشكيلة الأساسية للمرة الثانية على التوالي بعد لقاء شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا بعد عودته من الإصابة.
&
وكان بيبي قد خدع حكم مباراة إلتشي وريال مدريد في الموسم الماضي وسقط بمفرده دون أي إعاقة من لاعبي الخصم داخل منطقة الجزاء في الوقت القاتل من المباراة التي كانت تشير لتعادل الفريقين بهدف لمثله.
وتسبب سقوط بيبي أرضاً في احتساب الحكم ركلة جزاء نجح الفريق الملكي في تحويلها بنجاح في الشباك وتحقيق انتصار جاء بخدعة من المدافع البرتغالي.
&
ونجح ريال مدريد في استغلال هدية ملقة الثمينة حينما أسقط المطارد المباشر برشلونة في ملعب كامب نو بهدف نظيف وحقق الفوز على إلتشي بثنائية نظيفة.
&
ومنح فوز فريق أنشيلوتي على إلتشي الابتعاد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط بعدما كان نقطة وحيدة إثر السقوط الكبير أمام أتلتيكو مدريد في الدربي برباعية نظيفة.
&