قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ادعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني انه ليس هناك منافسة بينه وبين نجم نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد مهاجم برشلونة أن أي حديث عن المنافسة والصراع بينه وبين نجم ريال مدريد قد تم اختراعه من قبل وسائل الإعلام.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا يوجد تنافس بيني وبين رونالدو، لا أكن لرونالدو أي شعور سيء، ولا توجد عدائية، الحديث عن هذا التنافس هو مجرد اختراع من قبل وسائل الإعلام".

وأضاف: "أنا ورونالدو فقط نريد أن نقدم أفضل ما لدينا لفريق الذي نمثله، وليس كما يرى البعض أن ميسي يواجه رونالدو".

وسجل الأرجنتيني أكثر من 400 هدفا لبرشلونة منذ بدايته في عام 2004، علما أنه سجل 85 هدفا هذا الموسم، في حين سجل رونالدو هذا الموسم 61 هدفا ليرفع رصيد أهدافه مع ريال مدريد إلى 313 منذ انتقاله من مانشستر يونايتد الإنكليزي في عام 2009.

ونجح ميسي في قيادة برشلونة للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكاس ف إسبانيا ودوري أبطال أوروبا)، على الرغم من بداية الموسم الصعبة.

وأكد ميسي المتوج بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات أنه يريد البقاء في النادي الكاتالوني لفترة طويلة، مشيرا إلى أنه يشعر بالامتنان للفرصة التي منحها له برشلونة.

وقال ميسي البالغ من العمر 27 عاما: "برشلونة اعطاني كل شيء، لقد أعطوني فرصة لم أكن لأحصل عليها في مكان آخر، لم يسبق لي أن أردت اللعب في أي مكان آخر، وأنا سأبقى هناك طالما أن النادي يريد ذلك".

&