&نشر اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، صورة له وهو يتناول وجبة الفطور بعد ساعات من حسم لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،على حساب يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد جلس ميسي بجوار كأس البطولة الأوروبية الغالية، معلقًا في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انيستغرام": "أتناول الإفطار معها"، في ظل ابتسامة عريضة.
&
وكان نادي برشلونة &قد تُوّج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2014-2015، بعد فوزه، مساء السبت، على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في نهائي المسابقة الذي جرى بالملعب الأولمبي للعاصمة الألمانية برلين وأداره الحكم التركي كونيت شاكير.
&
وقد افتتح الكرواتي إيفان راكيتيتش باب التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الرابعة من المباراة، ثم عدّل الإسباني ألفارو موراتا النتيجة ليوفنتوس في الد 55، قبل أن يرجح الأورغوياني لويس سواريز الكفة من جديد لفائدة النادي الكاتالوني (د68) ويعزز البرازيلي نيمار النتيجة بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع من اللقاء (90+7).
&
ويعتبر هذا اللقب الأوروبي هو الخامس في تاريخ نادي برشلونة، كما يعد الثالث في موسم 2014-2015، بعد لقب الدوري الإسباني وكأس ملك اسبانيا، ليكون بذلك فريق “البرسا” قد حقق ثاني ثلاثية بعد تلك التي نالها في عهد المدرب بيب غوارديولا في موسم 2010-2011 .
&