قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني لا يزال مصرا على إثارة المزيد من الشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي، على الرغم من قرار وصيف الدوري الإسباني بالإبقاء على اللاعب الأغلى في العالم في سانتياغو بيرنابيو.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبدى غضبا شديدا تجاه زميله الويلزي غاريث لبل بسبب أنانيته في إحدى هجمات الفريق الملكي في المباراة التي خسرها الريال بركلات الترجيح 7-6 أمام روما الإيطالي بعد تعادلهما السلبي في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ملبورن للكريكيت في استراليا امام نحو 80 الف متفرج ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

&ونشرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي مقطع فيديو لردة فعل غاضبة ومثيرة للجدل من رونالدو على النجم الويلزي، بعدما تعامل الأخير مع إحدى الهجمات بأنانية واضحة وحاول التسجيل بنفسه متجاهلا زميله اللذي كان في وضعية أفضل للتسجيل.

وطالب رونالدو من بيل الكرة في أكثر من مناسبة، لكن بيل كان يفضل الحل الفردي في الكثير من الهجمات، وهو ما انعكس على وجه رونالدو الذي شارك حتى الدقيقة 56 دقيقة في مركز المهاجم.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو وهو ينفعل في وجه الويلزي غاريث بيل بسبب أنانية الأخير، حيث كان اللاعب قد انفعل بشكل واضح على زميله في أكثر من مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

شاهد الفيديو: