قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرفض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي استبعاد فكرة الحصول على خدمات الدولي الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر يونايتد عازم العقد على التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل في الميركاتو الحالي في إطار استمراره في إبرام صفقات جديدة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة اليونايتد تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 138 مليون يورو من أجل إقناع النادي الملكي بالموافقة على بيع الجناح الويلزي.
&
وكان مانشستر يونايتد في إتمام أربع صفقات حتى الآن هي الألماني باستيان شفانينشتايغر من بايرن ميونيخ والإيطالي ماتيو دراميان من تورينو والهولندي ممفيس ديباي من إيندهوفن والفرنسي مورغان شنايدرلين من ساوثهامبتون.
&
وأشارت إلى أن اليونايتد يريد تدعيم خطه الهجومي بعد الموافقة على بيع المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي إلى فنربغشه التركي وعدم تمديد إعارة الكولومبي رادميل فالكاو الذي انتقال إلى فريق المدرب جوزيه مورينيو على سبيل الإعارة أيضاً.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع غاريث بيل مقابل &100 مليون يورو قادماً من صفوف توتنهام هوتسبير الإنكليزي في صيف عام 2013.
&
وتألق غاريث بيل في موسمه الأول مع ريال مدريد وقاده للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس الملك فيما خرج خالي الوفاض في موسمه الثاني ما دفع الإدارة لإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعيين رافائيل بينيتيز مدرباً جديداً.
&