قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم في العامين الأخيرين لمغادرة صفوف ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني.

وكشف سانتوس ماركيز وكيل أعمال القديس إيكر كاسياس في تصريحات لصحيفة أس الإسبانية عن وجود نية حقيقية لدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضاف ماركيز أنه في يوم من الأيام سيحتاج رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لشرح أسباب ارتباط كريستيانو رونالدو بالعمل مع شركة أخرى بعيداً عن النادي الملكي.
&
وأشار إلى أن الدون البرتغالي يجني 40 مليون يورو في مكان آخر ويمنحها للملياردير بيتر ليم رئيس فالنسيا الحالي معرباً عن أسفه في ذهاب هذه الأموال إلى خزينة فالنسيا.
&
وتساءل سانتوس ماركيز حول ما إذا كان أحد من أنصار ريال مدريد يستطيع الاستفسار لدى فلورنتينو بيريز لماذا أقدم كريستيانو رونالدو على بيع حقوق صوره إلى بيتر ليم؟!
&
وشدد وكيل أعمال إيكر كاسياس على ما يحصل لا يعد طبيعياً ويشير بقوة إلى نية كريستيانو رونالدو لمغادرة صفوف ريال مدريد في الفترة القليلة المقبلة.
&
وكان ريال مدريد قد انفصل عن حارسه المخضرم إيكر كاسياس بعد 25 عاماً أمضاها الأخير في ملعب سانتياغو برنابيو وأجبره على الرحيل إلى بورتو البرتغالي وسط اتهامات للنادي الملكي بعدم تقدير "أسطورته" مثلما فعل برشلونة مع قائده تشافي هيرنانديز الذي انتقل إلى السد القطري.
&