قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على لفتة إنسانية رائعة تجاه أحد الأطفال المعجبين خلال سيره في أحد شوارع منطقة بلازا دي كالاو في العاصمة الإسبانية مدريد.

رونالدو المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، فاجأ أحد الأطفال حينما قدم له هدية عبارة عن كرة قدم، حيث قدمها له بطريقة مثيرة زمختلفة لاقت استحسان الطفل المعجب وكل من تواجد في الشارع من الأشخاص الذين وقفوا مذهولين من تصرف النجم البرتغالي.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل الاعلام الإسبانية قيام النجم البرتغالي بالتنكر بزي شخص متشرد من خلال ارتدائه شعر مستعار "باروكة" وشارب مزيف، لمفاجأة معجبيه في أحد شوارع مدريد، قبل أن ينتزع الشارب والشعر المستعار ويقوم بمعانقة أحد الأطفال وتقديم له كرة قدم تحمل توقيعه كهدية، وسط دهشة كبيرة على وجه الطفل بعدما اكتشف أن الشخص هو أفضل لاعب في العالم.

وتناقلت وسائل العلام الإسبانية مقطع الفيديو بإسهاب، حيث أشارت الصحف المقربة من النادي الملكي إلى أن ما قام به رونالدو إن دل على شيء فهو يدل على انسانية اللاعب البرتغالي ورغبته في ادخال الفرحة لقلوب محبيه وخصوصا الأطفال، في حين رأت بعض الصحف أن ما قام به رونالدو كان من أجل أهداف أخرى، مثل الظهور أمام وسائل الاعلام.