&كشف زملاء مارتن أوديغارد في نادي سترامسغوديست النرويجي حديث دار بين النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني،كريستيانو رونالدو والجوهرة النرويجية &وذلك حينما زار أوديغارد النادي الملكي، الأسبوع الماضي، للإطلاع على الهياكل الرياضية للفريق تحسباً للانضمام لنادي العاصمة الإسبانية خلال "الميركاتو" الشتوي الحالي.

وذكر كل من مارتن اوفينستاد وغوستاف ويخاييم في تصريحات لقناة "تي في 2" النرويجية: "أوديغارد قال لنا بأنّه كان له حديث مع كريستيانو رونالدو وقال له: 'في غضون سنوات قليلة سأتوقف عن تسجيل العديد من الأهداف، ولذلك فستكون لك المسؤولية لتقوم بتلك المهمة".
&
وأعربا اللاعبان النرويجيان عن افتخارهما باللعب مع أوديغارد بقولهما: "يوماً ما سنقول بأننا تدربنا معه، سيكون من الممتع أن نقول ذلك لأحفادنا".
&
وكان الاعب الدولي النرويجي أوديغارد، البالغ من العمر 16 سنة فقط، قد تدرب رفقة كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال زيارته إلى العاصمة الإسبانية مدريد، كما تدرب أيضاً رفقة الفريق الرديف لريال مدريد (الكاستيا) بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.
&
ووفقاً لما ذكرته الصحافة الإسبانية في الساعات القليلة الماضية، فإنّ الإعلان الرسمي لتوقيع ريال مدريد مع مارتن أوديغارد قد يكون اليوم الخميس.
&