قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&حذر المدرب الدنماركي مايكل لاودروب الموهبة النرويجية مارتن أوديغارد من الانتقال إلى أي نادٍ كبير في بداية مشواره الكروي، وخص بالذكر ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

&ونقلت صحيفة "ديفينسا سينترال" الإلكترونية الإسبانية تصريحات لاودروب التي أدلى بها لصحيفة "ميركور" النرويجية والتي حذر من خلالها اللاعب البالغ من العمر 16سنة، من الانتقال إلى نادٍ كبير ، حيث قال: "لا يمكن أن أتصور أنّه سيلعب في ريال مدريد أو في بايرن ميونخ، لست متأكد إن كان قراره صحيحاً".
&
وأضاف اللاعب السابق لفريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين موضحاً: "على أوديغارد أن يتخذ خطوات تطوره ببطء، وعليه عدم الذهاب إلى واحد من كبار الأندية الأوروبية مباشرة".
&
وتابع المدرب الحالي لنادي لخويا القطري قائلاً: "لو كان أوديغارد ابني، سأجعله يذهب إلى هولندا فقط، لأنّ في الدوري الهولندي تم صقل مواهب العديد من اللاعبين الشباب الذين أصبحوا في المستقبل لاعبين كبار".
&
ومن جانبه اعترف مدرب أوديغارد أنّه ترك حرية الاختيار للاعب نفسه: "لقد تحدثت معه ومع والده، أعطينا رأينا لأوديغارد، وتركنا حرية الانتقال واتخاذ القرار له، سندعمه مهما كان اختياره".
&
يُشار أنّ مارتن أوديغارد ينشط حالياً ضمن نادي سترومسغوديست النرويجي، وعلى الرغم من أنّه لا يزال في فئة الناشئين إلّا أنّه حمل ألوان منتخب النرويج الأول في 3 مبارايات رسمية في العام الماضي، بالإضافة للعبه ضمن منتخبي أقل من 17 سنة وأقل من 21 سنة. &