تفاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بمشجع عجوز طلب منه التقاط صورة "سيلفي" معه، لحظة قدومه إلى إحدى الحصص التدريبية الخاصة بالنادي الملكي، الأمر الذي استقبله اللاعب الأفضل في العالم بصدر رحب حيث توقف قليلا من أجل التقاط الصورة.

ولم يكتفي المشجع المدريدي العجوز بالتقاط الصورة مع رونالدو فقط، فما ان انتهى من تحقيق مبتغاه، قام بتقليد الصرخة التي أطلقها النجم البرتغالي لحظة تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، وسط فرحة كبيرة من رونالدو الذي عاد إليه مجددا وقام بترديد الصرخة معه مرة أخرى، وسط صيحات الجماهير المتواجدة في المكان.

وكان رونالدو قد فاجأ جميع من تواجد في الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ، بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، حيث خرج النجم البرتغالي عن طوره وأطلق صرخة قوية دبت في قاعة قصر المؤتمرات الذي احتضن الحفل، مأ أثار استغراب وضحكات المتواجدين.

وكانت صرخة النجم البرتغالي قد تصدرت المشهد في الفترة الأخيرة وأثارت الكثير من السخرية وتحولت إلى مادة دسمة لوسائل الاعلام، وتم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في المقابل قام لاعبو ريال مدريد مجتمعين بتقليد صرخة زميلهم كريستيانو رونالدو الذي اعتاد على الصراخ بكلمة "siiiiiiiiii" أي "نعم" باللغة الإسبانية كلما سجل هدفاً، قبل أن يكررها بعد تتويجه بالكرة الذهبية.

شاهد القطة:

&