&يطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى وقف حالة الصيام التهديفي في الليغا عندما يحل مع فريقه ضيفاً على إسبانيول في الجولة الثالثة من الليغا بعد انتهاء أسبوع الفيفا والمباريات الدولية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى بقوة من أجل إنهاء حالة الصيام التهديفي التي يعاني منها منذ بداية الموسم الكروي الجديد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يحل ضيفاً على إسبانيول في الجولة الثالثة من الليغا بينما كريستيانو رونالدو يريد التوقيع على أول أهدافه في المسابقة المحلية.
&
وأشارت إلى أن النجم البرتغالي فشل في التسجيل في آخر ست مباريات لعبها الفريق الملكي تحت قيادة المدرب رافائيل بينيتيز بما في ذلك المواجهات الودية علاوة على أنه يمتلك هدفاً وحيداً في آخر تسعة لقاءات.
&
ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو كثف من تدريباته في الفترة الأخيرة من أجل العودة إلى هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين في كافة البطولات والمسابقات.
&
وأوضحت أن الدون البرتغالي شعر في الفترة الأخيرة بالدعم الكبير من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز من خلال تصريحات الأخير بالإضافة إلى وقوف زملائه بجانبه لتخطي هذه المرحلة.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد فشل في تسجيل أي هدف في الجولتين الماضيتين أمام سبورتينغ خيخون التي انتهت بالتعادل السلبي ولم يحرز في خماسية ريال مدريد ضد ريال بيتيس في ملعب سانتياغو برنابيو.
&