بعد أن أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني متفوقا على أساطير النادي الملكي، بات من الممكن معرفة السبب وراء حرص جماهير اللوس بلانكوس على الاقتراب من كريستيانو رونالدو والتقاط الصور معه.
&
وانتشر مقطع فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد أنصار ريال مدريد خارج ملعب التدريبات الخاص بالفريق الملكي، حيث أقدم المشجع على تصرف طريف من أجل الحصول على انتباه النجم البرتغالي.
&
وأظهر الفيديو المشجع المدريدي الذي كان يرتدي قميص ريال مدريد ويحمل الرقم (7) الخاص بالنجم البرتغالي، وهو يقوم بتقليد الصرخة الشهيرة لصاروخ ماديرا "siiiiiiii"، أي "نعم" باللغة الإسبانية، وهي الصرخة التي راجت بكثرة في العام الماضي، واعتاد رونالدو على الصراخ بها بعد تسجيله للأهداف.
&
وتفاجأ النجم البرتغالي خلال مروره بسيارته متوجها إلى ملعب التدريبات، بالمشجع المدريدي الذي حاول إيقاف سيارته قبل أن يطلق صرخة الدون الشهيرة.
&
ويعود تاريخ صرخة رونالدو الشهيرة إلى يوم 13 يناير من عام 2015، حين فاجأ النجم البرتغالي جميع من تواجد في الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ، بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، حيث خرج الدون عن طوره وأطلق صرخة قوية دبت في قاعة قصر المؤتمرات الذي احتضن الحفل، مأ أثار استغراب وضحكات المتواجدين.
&
وكانت صرخة النجم البرتغالي قد تصدرت المشهد في الفترة الأخيرة وأثارت الكثير من السخرية وتحولت إلى مادة دسمة لوسائل الاعلام، وتم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام الكثير من معجبي رونالدو بتقليدها.
&
شاهد الفيديو:&