قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم البلجيكي إدين هازارد نجم نادي تشلسي الإنكليزي أنه يستحيل أن يكون هدافاً مثل نجمي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح هازارد في تصريحات لمجلة "سبورت فوت" البلجيكية تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية قائلاً:"كنت أسأل نفسي .. ماذا يجب علي أن أقوم به حتى أكون مثل ميسي ورونالدو وأسجل خمسين أو ستين هدفاً في الموسم الواحد" ، مضيفاً "أنا أجتهد كثيراً وأعمل بجد من أجل تطوير مستواي غير أني مدرك جيداً بأنه يستحيل علي أن أكون هدافاً حقيقياً ، فهو أمر لا يروقني ذهنياً".
&
واستطرد النجم البلجيكي في حديثه بقوله:"لست من طينة اللاعبين الذين يبحثون عن تحطيم وتحقيق أرقاماً قياسية تهديفية مثلما يفعل العديد من اللاعبين ، فعندما أسجل ما بين 15 إلى 20 هدفاً في الموسم الواحد فإنني أكون سعيداً بذلك" مضيفاً "أشعر بأنني حالياً في قمة عطائي غير أني أتطلع لأكون أفضل في المستقبل".
&
ويبدو أن تصريحات هازارد جاءت رداً على تلك الأقاويل التي أطلقها مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عقب الانطلاقة المتواضعة للبلوز في الدوري الإنكليزي الممتاز، وتحديداً بعد سقوطه على أرضه في ستامفورد بريدج على يد كريستال بالاس في المباراة المائة للسبيشل وان ، والتي حمل من خلالها المسؤولية الأكبر في هذا الإخفاق إلى نجمه البلجيكي لكونه لا يلعب بنفس الحماس الذي كان عليه الموسم المنصرم مما جعل البطل يتقهقر في الترتيب العام للدوري.&
&
وبدا وكأن هازارد يريد إيصال رسالة لمورينيو مفادها أن الفريق بشكل عام لا يقدم الأداء المنشود خلال المباريات الأربع التي لعبها حتى الآن ، وأن الأمر يحتاج للهدوء لمعالجة السلبيات بدلاً من الانتقادات التي ستأتي على الفريق بنتائج عكسية.
&
يشار إلى أن هازارد سجل الموسم المنصرم 19 هدفاً خلال 52 مباراة رسمية خاضها مع البلوز محلياً وقارياً ، كما تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي بعدما قاد البلوز لإحراز درع الدوري ، أما&رونالدو&وميسي فسجلا معاً 119 هدفاً، حيث وقع البرتغالي على 61 هدفاً خلال 54 مباراة ونال بفضل أهدافه جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا ، أما ميسي فسجل 58 هدفاً ساهمت بشدة في تتويج فريقه برشلونة بالثلاثية.