كشف اللاعب الدولي البلجيكى إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنكليزي أنه لم يكن في نيته الانتقال للبلوز في صيف 2012، قادماً من ليل الفرنسي، مشيراً إلى أنًه وافق على الصفقة بسبب لاعب واحد.
&
&وقال هازارد في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "في الحقيقة لم يكن في حساباتي تشيلسي، لولا مكالمة الإيفواري ديدييه دروغبا، والذي كان وقتها من أفضل مهاجمي العالم من وجهة نظري".
&
وأضاف هازارد موضحاً: "دروغبا صاحب الفضل في توقيعي لتشيلسي، وليس رئيس النادي رومان إبراموفيتش الذي لم أتحدث معه وقتها، كنت متردد، لأنني كنت أرغب في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم".
&
وتابع بقوله: "كما وجدت ثقة كبيرة من الفريق في امكانياتي ومن المدرب الايطالى روبرتو دى ماتيو، الذي تمنى ضمي على الرغم من وجود وقتها الاسبانى خوان ماتا والبرازيلي أوسكار".
&
وختم النجم البلجيكي تصريحاته قائلاً: "فوجئت بمكالمة من الإيفواري جيرفينيو، وأخبرني بأنّ شخص ما على الهاتف يريد التحدث معي، ووجدت دروغبا الذي طلب مني القدوم للبلوز ولولاه لكنت مع مانشستر يونايتد الآن، أنا سعيد بهذا القرار الذي كان الأفضل في حياتي".
&
يُشار أنّ هازارد قد ساهم بشكل كبير في تتوييج نادي تشيلسي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي، كما نال جائزة أفضل لاعب في الدوري.
&