قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يسعى نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع ثلاثة لاعبين من الطيار الرفيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق الملكي استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد وضع على طاولة البحث ثلاثة أسماء كروية من أجل التعاقد معها هذا الصيف تدعيماً لكافة المراكز في الفريق الأبيض.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تسعى بقوة للتوقيع مع ثنائي تشلسي الإنكليزي البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا.
&
وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد يريد ضم صانع ألعاب البلوز الحائز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عن الموسم المنصرم بجانب التعاقد مع هداف الفريق اللندني دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد سيواجه صعوبة شديدة في جلب هازارد إلى ملعب سانتياغو برنابيو بسبب رفض المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو التخلي عن خدماته والإصرار على بقائه داخل قلعة ستامفورد بريدج.
&
وأوضحت أن دييغو كوستا كان قد عبر مؤخراً عن رغبته بالرحيل عن صفوف الفريق اللندني بعد عام واحد من حمله ألوان البلوز قادماً من الروخي بلانكوس مثلما أفادت عديد التقارير الصحفية البريطانية.
&
وأكملت أن النادي الملكي يستهدف التوقيع مع مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي ليناردو بونوتشي تحسباُ لرحيل أحد مدافعيه البرتغالي المخضرم بيبي أو الفرنسي الشاب رافائيل فاران عن القلعة الملكية في الصيف الحالي.
&
&