نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني مقطع فيديو طريف عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جمعه مع نجله كريسيانو جونيور، وهو جزء صغير من فيلم وثائقي عن حياة اللاعب الأفضل في العالم سيعرض في شهر نوفمبر المقبل.

وأظهر مقطع الفيديو النجم البرتغالي وهو يطلب من ابنه التعريف عن نفسه من خلال ترديد اسمه كاملا "كريستيانو رونالدو دوس سانتوس"، ولكن الابن يفشل في ترديد الاسم بطريقة صحيحة في البداية، الأمر الذي يثير استياء الدون البرتغالي.

وكرر رونالدو محاولاته لجعل ابنه يردد اسمه بشكل كامل وصحيح إلى أن نجح الطفل في ذلك، وذلك بعد محاولات حثيثة من رونالدو، حيث ظهر نجم ريال مدريد في احدى اللقطات وهو يقول لنجله: "ما هذا يا بني، لا اصدق ذلك، لا يمكنك قول الاسم".

وبعد محاولات من رونالدو نجح نجله في ترديد اسمه بشكل كامل وصحيح، الامر الذي جعل رونالدو مبتهجا، ثم قام بمصافحة نجله ومعانقته.

كما أظهر مقطع الفيديو أيضا، رونالدو وهو يقوم بالتدريبات بجانب نجله في صالة الالعاب الرياضية الخاصة به، ويحاول الدون في هذه الفترة ان يكون قريبا من ابنه ودعمه منذ الصغر حتى يصبح مثله في المستقبل.

يشار إلى أن هذا الفيديو هو مقطع من الفيلم الوثائقي الذي يجسد حياة رونالدو وبدايته الكروية ومراحل تطوره في ملاعب الساحرة المستديرة، والذي سيتم طرحه بدور العرض في شهر نوفمبر القادم في لندن.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لا يزال يمارس سياسة إخفاء هوية المرأة التي أنجب منها ابنه كريستيانو جونيور في الولايات المتحدة عام 2010، كما أن نجله لا يزال ليس لديه أي فكرة عمن هي والدته على الرغم من مرور خمس سنوات على ولادته.

شاهد الفيديو:&