أثارت صورة نشرتها دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، رفقة حفيدها كريس جونيور، جدلا واسعا في وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت دولوريس أفيرو، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنيستغرام" هذا الاسبوع، صورة مع حفيدها، جالسين على الأريكة في المنزل، مع جهاز آيباد في حضن الطفل كريس جونيور.

وعلقت دولوريس أفيرو التي يتابعها أكثر من 103 متابعين عبر الشبكة الاجتماعية، على الصورة قائلة: "فورسا ريال مدريد.. الله معك".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الصورة التي نشرتها دولوريس أفيرو، أثارت ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أذ أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والغريم التقليدي لرونالدو، ظهر في الصورة عبر جهاز الآيباد الخاص بنجل رونالدو.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن الجدة دولوريس أفيرو وحفيدها كريس جونيور كانا يشاهدان على الأرجح مقطع فيديو لليونيل ميسي، عبر جهاز الآيباد، أو ربما كانا يلعبان لعبة محاكاة لكرة القدم واستعانا بنجم برشلونة.

وعلق أحد المتابعين لحساب دولوريس أفيرو على الصورة قائلا: "أقسم أن الذي يظهر على الشاشة هو ميسي"، في حين أشار آخر إلى أن "ابن كريستيانو يعشق ميسي".

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو نفسه كان قد أشار إلى أن ابنه كريس جونيور من مشجعي ميسي، وذلك بعد أن تقابل مع قائد منتخب الأرجنتين في مراسم جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم في زيوريخ في يناير الماضي.

وبعد فوز رونالدو بالجائزة تبادل اللاعبان حديثاً ودياً، وقال لاعب ريال مدريد لغريمه اللدود ميسي إن ابني "يشاهد لقطات على الإنترنت لنا جميعا ويتحدث عنك"، ما يعني أن الطفل معجب باللاعب الأرجنتيني.

لقطة تجمع ميسي مع نجل رونالدو في حفل جائزة الكرة الذهبية 2014: