قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثنت صحيفة مدريدية شهيرة على النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بعد قيامه بقطع إجازته الصيفية والعودة إلى تدريبات فريقه استعداداً للموسم الكروي المقبل.

&وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني يمتلك لياقة بدنية عالية بعد عودته من الإجازة الصيفية التي قطعها قبل موعدها المقرر والتحق مع مواطنه خافيير ماسكيرانو برفقة الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا ودانييل ألفيس.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن البرغوث الأرجنتيني عاد من العطلة الصيفية في أفضل صورة مثالية ممكنة على صعيد العضلات والطاقة الكاملة لمواصلة تحقيق الإنجازات.
&
وعنونت الصحيفة المدريدية على حالة البرغوث بـ"ميسي في حالة بدنية كالثور" في إشارة إلى تمتعه بلياقة عالية على الرغم من انضمامه إلى تدريبات برشلونة قبل أيام قليلة فقط خلافاً لزميله نيمار الذي يبدو للوهلة الأولى بأنه بعيد عن فورمته البدنية المعتادة.
&
وكان ميسي قد شارك مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا التي أقيمت هذا الصيف في تشيلي لكنه خسر اللقب في المباراة النهائية بركلات الترجيح لصالح أصحاب الأرض والجمهور.
&
ويتطلع برشلونة بقيادة ميسي إلى مواصلة التألق في الموسم الجديد مثلما حدث في الموسم الماضي حينما حقق الفريق الكتالوني الثلاثية التاريخية.
ويطمح البلوغرانا للظفر بلقبي كأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر الإسبانية أمام إشبيلية وأتلتيك بلباو قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الإسباني.
&