&شرع نادي برشلونة الإسباني في التفكير بالمباريات الودية المقبلة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده خاصة أنه سيعود مطلع شهر أغسطس المقبل بعد مشاركته مع التانغو في بطولة كوبا أميركا التي أقيمت في تشيلي هذا الصيف.

&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة برشلونة بدأت التخطيط لموسم نجم الفريق الأول ليونيل ميسي حيث يرغب النادي الكتالوني في عدم مشاركته مع منتخب بلاده خلال المباريات الودية الدولية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تواصلت مع الاتحاد الكروي الأرجنتيني من أجل إقناعه بضرورة منح البرغوث ليونيل ميسي الراحة اللازمة وعدم الضغط عليه في مسألة المشاركة مع منتخب التانغو في المواجهات الودية القادمة.
&
وأشارت إلى أن الأرجنتين لديها مواجهة ودية أمام المكسيك في شهر سبتمبر/أيلول المقبل ومن ضمن شروط الشركة الراعية للمباراة ضرورة تواجد ليونيل ميسي مع التانغو.
&
ولفتت إلى أن المواجهة الودية ضد المكسيك لم يتم تأكيد إقامتها حتى اللحظة في موعدها المقرر بسبب الجدل الدائر حول إمكانية غياب ليونيل ميسي عن كتيبة المدرب تاتا مارتينو.
&
وأشارت إلى أن المواجهة الودية بين الأرجنتين والمكسيك لو تم الاستقرار عليها في موعدها الحالي لن تشهد بأي حال من الأحوال مشاركة ليونيل ميسي.
ولفتت إلى أن الاتحاد الأرجنتيني يتفهم كافة الجهود التي تهدف إلى منح ميسي الراحة اللازمة وتوفير جهوده بدلاً من المشاركة ضد المكسيك المتوجة مؤخراً بالكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف.
&