قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

التقطت كاميرات التلفزيون حديث قصير بين أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، ونجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقيهما، مساء الأربعاء بالملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المؤكد أنّ ملايين الأشخاص ممن شاهدوا اللقطة قد تملكهم الفضول لمعرفة ما دار من حديث بين النجمين، وقد حاول العديد منهم تأويل ما حدث، ولكن صحيفة ايطالية شهيرة أزالت الغموض وكشفت عن حديث الرجلين.
ونشرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، صورة للنجمين الإيطالي والأرجنتيني، بعد المباراة، وأكدت أنّ قائد فريق روما طلب من ميسي التقاط صورة تذكارية لابنه المتواجد في مدرجات الملعب الأولمبي .
وأوضحت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية، أنّ قائد نادي روما، فرانشيسكو توتي، الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع ليونيل ميسي، قام باحتضان الأخير ثم طلب منه صورة تذكارية مع ابنه الصغير.
يُشار أنّ توتي، البالغ من العمر 39 سنة، لم يشارك في مباراة الأربعاء التي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله، واكتفى بحضور اللقاء من على كرسي الاحتياط.
شاهد الفيديو :