قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرفض نادي أنطاليا سبور التركي التخلي عن فكرة ملاحقة النجوم المخضرمين في الملاعب الأوروبية حيث وقع الاختيار على قائد روما الإيطالي فرانشيسكو توتي من أجل الالتحاق بصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة أنطاليا سبور تواصل المضي قدماً في مسالة التعاقد مع اللاعبين المخضرمين في القارة العجوز.

وأضافت تلك التقارير أن إدارة النادي التركي قدمت عرضاً مغرياً للغاية لقائد نادي العاصمة الإيطالية يتمثل بتقاضيه 10 ملايين يورو كراتب سنوي مع فريقه الجديد في حال تمت الصفقة.
&
وأشارت إلى أن عرض الأتراك يوازي ثلاثة أضعاف ما يناله توتي في الوقت الحالي مع روما وسط شكوك في إمكانية إغلاق الصفقة بنجاح بسبب رفض قائد الذئاب الرحيل عن الملعب الأولمبي طيلة السنوات الماضية وتفضيله البقاء ضمن صفوفه.
&
ولفتت إلى أن النادي التركي كان قد نجح في التعاقد مع الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة وإنتر ميلان سابقاً لتعزيز خط هجومه فيما فشل في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو.
&
وكان أنطاليا سبور قريباً من التعاقد مع حارس برشلونة السابق ومانشستر يونايتد الحالي فيكتور فالديس لكن المفاوضات باءت الفشل حيث يقترب الحارس المخضرم من حمل قميص فالنسيا على سبيل الإعارة.
&
&
&
&
&