قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&توصل نادي فنربغشة التركي إلى اتفاق مع الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة فنربغشة التركي توصلت لاتفاق مع الدولي الهولندي فان بيرسي يقضي بالتحاق مهاجم مانشستر يونايتد بصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مهاجم الطواحين الهولندية رفض عرضاً من بيشتكاش التركي وفضل الانتقال إلى صفوف مواطنه فنربغشة كون عرض الأخير أفضل مادياً بالنسبة له.
&
وأشارت إلى أن نجم خط هجوم فنربغشة التركي ديرك كاوت لعب دوراً كبيراً في إقناع مواطنه المخضرم فان بيرسي بالقدوم إلى الفريق واللعب بجانبه في خط المقدمة.
&
ولفتت إلى أن فان بيرسي يطمح للتواجد مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في فرنسا صيف العام المقبل ويعرف أن هذا الأمر لن يتحقق سوى بالمشاركة في التشكيلة الأساسية لفريقه حيث يدرك المهاجم الهولندي أيضاً صعوبة الأمر تحت قيادة مواطنه لويس فان غال الذي يتولى تدريب الشياطين الحمر.
&
وأوضحت أن فان بيرسي سجل أرقاماً متواضعة مع مانشستر يونايتد في الموسم المنقضي إذ أحرز 10 أهداف مع فريق ملعب أولد ترافورد ما يعني أنه مستقبل لن يكون أفضل من زميله الكولومبي رادميل فالكاو الذي رحل عن صفوف الفريق لضعف أرقامه التهديفية.
&
&
&