&يعتزم نادي روما الإيطالي الدخول في مفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية أن روما يريد الظفر بخدمات الهولندي روبن فان بيرسي من مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن تحرك نادي العاصمة الإيطالية بعد تصريحات الدولي الهولندي بأنه يبحث عن المشاركة بشكل أساسي من أجل التواجد في تشكيلة الطواحين التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا صيف العام المقبل 2016.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي تجد صعوبة شديدة في عملية التخلص من فان بيرسي إذ يتحصل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي مع الشياطين الحمر على راتب ضخم يبلغ 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.
&
ولفتت إلى أن فان بيرسي يريد الرحيل عن ملعب أولد ترافورد بسبب تراجع مشاركاته مع مواطنه المخضرم لويس فان غال الذي استقدم الجناح الهولندي الشاب ممفيس ديباي من إيندهوفن.
&
وأوضحت أن ذئاب روما يريد التقدم بعرض رسمي لإدارة اليونايتد بقيمة 7 مليون يورو وهو عرض يتفوق على عرض فنربغشة التركي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الهولندي الذي خاض 27 مباراة بقميص الشياطين الحمر في الموسم المنقضي أحرز خلالها 10 أهداف لكن مشواره كان صعباً في ظل الإصابات المتكررة التي لاحقته.
&