&يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين استعداداً للموسم الكروي المقبل على الرغم من حسمه لصفقة مهاجم باليرمو الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن يوفنتوس عازم النية على مواصلة تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين على الرغم من تحقيقه الثنائية المحلية بالفوز بلقبي الدوري الإيطالي والكأس وبلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن فريق السيدة العجوز يضع نصب عينيه تدعيم خط المقدمة حيث يبرز كل من الأوروغوياني إدينسون كافاني والكولومبي رادميل فالكاو كأهداف رئيسية للتعاقد مع أحدهما.
&
وأشارت إلى أن المفاوضات مع إدارتي باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين لم تكلل بالنجاح وباءت بالفشل ليضطر النادي الإيطالي للبحث عن خيارات هجومية جديدة.
&
ولفتت إلى أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو آليغري يريد الحصول على خدمات مهاجم مانشستر يونايتد الدولي الهولندي المخضرم روبن فان بيرسي الذي يتوقع رحيله عن صفوف الشياطين الحمر في حال انتقال مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين إلى ملعب وايت هارت لين.
&
وأوضحت أن تواجد فان بيرسي على مقاعد الاحتياط في الموسم الأخير مع مدربه ومواطنه لوس فان غال يساهم كثيراً في عملية مغادرة اللاعب لملعب أولد ترافورد والالتحاق بصفوف البيانكونيري.
&
وبات يوفنتوس على أعتاب حسم صفقة الدولي الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا الشهير بـ"أغويرو الجديد" قادماً من باليرمو على الرغم من اهتمام أرسنال الإنكليزي وبرشلونة الإسباني بخدماته.
&