&قد ينتقل الدولي البلجيكي رادجا نيانغولان لاعب خط وسط روما الإيطالي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النجم البلجيكي يقدم أداء رائعاً مع نادي العاصمة الإيطالي ما جعله يخطف أنظار كبار الأندية في القارة الأوروبية وتحاول الظفر بخدماته.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تصريحات وكيل أعمال نيانغولان فتحت الباب أمام إمكانية التحاق الدولي البلجيكي بالفريق الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وكان لودوفيكو سبينوزي الذي يتولى إدارة أعمال النجم البلجيكي قد ألمح إلى إمكانية انتقال موكله من ذئاب روما إلى نادي العاصمة الإسبانية واللعب تحت قيادة المدرب الجديد رافائيل بينيتيز.
&
وقال سبينوزي في تصريحات صحفية إن نيانغولان يود الاستمرار ضمن صفوف روما لكن يجب الحذر في الوقت نفسه من عرض ريال مدريد الذي قد يغير وجهته إلى العاصمة الإسبانية للالتحاق بالفريق الأول.
&
ومع انتقال الألماني سامي خضيرة من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة مجانية وعدم تأقلم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا مع الأجواء الأوروبية، يسعى النادي الإسباني للتعاقد مع لاعب خط وسط يدعم الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.
&
وارتبط ريال مدريد بالحصول على خدمات لاعبين عدة في خط الوسط مثل الفرنسيين بول بوغبا وجيفري كوندوغبيا والإيطالي ماركو فيراتي.
&