&بات الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الحالي لنابولي الإيطالي قاب قوسين أو أدني من تولي تدريب ريال مدريد خلفاً لنظيره الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الإسباني رافائيل بينيتيز سيكون المدرب الجديد لريال مدريد بداية من الموسم الكروي المقبل بعد استبعاد بيريز خيارات أخرى مثل مدرب بروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد في عهد بينيتيز سيكون النجم الويلزي غاريث بيل أبرز ركائزه الفنية فيما يعد أن نجم كريستيانو رونالدو في ملعب سانتياغو برنابيو سيخفت أخيراً.
&
وأشارت إلى أن الموسم المقبل لغاريث بيل مع ريال مدريد تحت قيادة بينيتيز سوف يكون الأفضل للنفاثة الويلزية على توقع الصحيفة البريطانية.
&
ولفتت إلى أن النجم الدولي الويلزي الشاب سوف يكون "البطل" في خطط وأسلوب المدرب الإسباني &رافائيل بينيتيز الذي قاد خفافيش فالنسيا للتتويج بلقب الدوري الإسباني عام 2003 على حساب ريال مدريد وفالنسيا.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن رئيس نادي ريال مدريد أبدى استعداده التام للاستماع لكافة العروض المقدمة من كبار أوروبا من أجل الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
واستبعد بيريز أن يؤثر رحيل كريستيانو رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو بأي خسارة على الصعيدين الرياضي أو الاقتصادي بسبب المراهنة حالياً على الويلزي غاريث بيل الذي انتقل إلى صفوف الفريق الملكي صيف عام 2013 مقابل 100 مليون يورو.
&