لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، إذ بات اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في العالم حديث وسائل الإعلام الإسبانية والإنكليزية التي تتوقع رحيل اللاعب عن إسبانيا والعودة من جديد إلى الدوري الإنكليزي في الموسم المقبل.

ويبدو أن بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد يسعى لاستغلال هذا الغموض من خلال مغازلة اللاعب الويلزي للانتقال إلى الشياطين الحمر في الموسم المقبل في ظل الرغبة الجامحة لإدارة النادي الإنكليزي والمدرب الهولندي لويس فان غال للتعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب خط الوسط الأسطوري بول سكولز والذي يعد من بين أحد أكثر الأصوات تأثيرا في الوسط الرياضي الإنكليزي، تطرق لوضع اللاعب الويلزي وإمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وكتب في عموده بصحيفة ''ستاندرد المساء'': " موضوعيا لقد شعرت دائما ان بيل سيكون مناسبا لملعب اولدترافورد في حال انتقاله الى هنا، لقد كنت معجبا به منذ ان كان يلعب في الجانب الأيسر في صفوف توتنهام، لقد كان يلعب بطريقة رائعة ويقدم مستويات مبهرة".

وأضاف سكولز قائلا: "لو انتقل بيل الى هنا الموسم المقبل انا واثق من ان الفريق سوف يكون احد المنافسين بقوة على لقب الدوري العام المقبل".

وختم سكولز "انه سوف يكون محبوبا في أولد ترافورد، وفي المقابل أعتقد أنه يمكن أن يقود فريق لويس فان غال إلى اللقب في الموسم المقبل، &وفي السنوات التي قضيتها في مانشستر يونايتد شاهدت بعض اللاعبين الذين حولوا مسار الفريق للأفضل مثل اريك كانتونا ودوايت يورك ورود فان نيستلروي وواين روني، وهؤلاء اللاعبين أصبحوا من عظماء كرة القدم في مانشستر يونايتد، أعتقد أن غاريث بيل بإمكانه يكون لديه القدرة على التأثير بشكل أفضل من هؤلاء اللاعبين على الفريق في حال قدومه".

وعلى الرغم من الشكوك التي تحول حول مستقبل النجم الويلزي في سانتياغو برنابيو، وتعرضه لانتقادات لاذعة سواء من جماهير ريال مدريد أو وسائل الإعلام الإسبانية، إلا أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت مؤخراعن أن غاريث بيل يعتزم البقاء في صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن غاريث بيل اتخذ قراره بعدم الاستماع إلى أي من العروض التي ستقدم إليه في نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن اللاعب يرغب بقوة في البقاء في صفوف نادي العاصمة الإسبانية.